شاندونغ شينزونج الماكينات والشركة المحدودة

منتجات عالية الجودة والخدمات المهنية وصناعة الآلات هو المورد الأساسي!

سيارة مقطورة لضمان سلامة المرور
- May 10, 2017 -

سيارة مقطورة عندما سيارتك ينهار، يمكنك استدعاء مقطورة، والمقطورة يذهب على خطأ، وكنت استدعاء مقطورة أخرى لسحب مقطورة وسيارتك، ثم اسحب مقطورة وسيارة مقطورة الخاص بك هو خارج النظام، لذلك تحتاج واحد يمكن اسحب سيارتك واسحب مقطورة سيارتك وكذلك سيارتك واسحب مقطورة سيارتك لسحب سيارتك ...

وكما يقول المثل: في كثير من الأحيان المشي في النهر، وكيف لا يمكن الأحذية الرطب. بعد وقت طويل القيادة، أكثر أو أقل سوف تواجه مجموعة متنوعة من المشاكل، مثل مرساة السيارات الخاصة بهم، أو أصدقاء السيارة اندلعت، ثم ندعو لك.

هذه المرة نحن لا نريد أن تنفق الكثير من المال لطرح الناس مقطورة، ثم أنها يمكن أن تفعل ذلك بنفسك فقط.

حتى إذا كنا نملك سيارة لمساعدة مقطورة صديق، أو صديق لمساعدة مقطورة، ونحن بحاجة إلى معرفة ما هي المعرفة؟ تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لما؟

إعداد مقطورة حبل

سيارة مقطورة أولا وقبل كل شيء لدينا للقيام ببعض الأعمال التحضيرية، وهذا هو عادة يجب أن نكون على استعداد. واحد هو على استعداد لحبل مقطورة جيدة، وشبكة الإنترنت لبيع، ليست مكلفة، حوالي 100 دولار على ذلك.

مقطورة حبل ينبغي أن يكون دائما على السيارة؛ هناك ما قبل مألوفة مع حفرة مقطورة سيارة خاصة بهم، لمعرفة كيفية استخدام الحق، لا تحتاج للنظر في مقطورة عندما أعمى.

لا يمكن تسريع المقطورة

هناك بعض الحاجة إلى إيلاء الاهتمام ل، عندما مقطورة يجب أن لا يكون تسارع شرسة، في محاولة لإحضار السيارة الخلفية. خصوصا مقطورة لمساعدة السيارة بعد العاصفة، أول فتح ببطء، سيارة مقطورة جرار حبل شددت، ومن ثم زيادة حصانا لسحب السيارات المحاصرين انسحبت. لأنه إذا كان حبل مقطورة ليست ضيقة على باب الوقود لسحب الباب، سيارة مقطورة قد يكون السيارة إلى مقطورة مباشرة إلى الإطار.

مقطورة لا يمكن أن يكون المتفرجين

وهناك أيضا في عملية مقطورة، والشخص الآخر هو أفضل عدم الاعتماد على قريبة جدا من الحشد، لأنه إذا كان حبل المقطورة مباشرة إلى انهيار الكلمات، سيارة مقطورة ثم رفض حبل مقطورة للقوة كبيرة ، لسوء الحظ، والوفاة غير المعقول من الجملة هو أيضا نصف المعوقين.

السيطرة على السرعة

مقطورة في هذه العملية يجب أن تولي اهتماما للسيطرة على السرعة، إلى أقصى حد ممكن لتجنب ظاهرة الفرامل المفاجئة، لأن السيارة هي خارج الدولة عندما لا يكون هناك فرامل وتحويل للمساعدة.

وبالتالي فإن سيارتين تحتاج إلى التعاون مع الخير، سيارة مقطورة السيارة هي أفضل قادرة على تشغيل بسرعة ثابتة، أو حول ما حول السيارة بطيئة، ثم حبل مقطورة قد لا يمكن أيضا أن يقف، مما يزيد من فرصة الانهيار.

تعليقات:

لا نقلل من مقطورة، وهو يعيش التقنية، سيارة مقطورة معظم الناس حقا لا، والحق، لا تنسى أن تدفع عندما فلاش مزدوج عليه.

تذكير المارة، ولكن أيضا لتذكير السيارات الأخرى هنا هي السيارة الخاطئة في السحب، بحيث يمكن للآخرين أيضا تجنب مقدما لضمان سلامة حركة المرور.